المكاتب والادارات

مكتب الشئون الادارية والمالية

يُعد مكتب الشؤون الإدارية والمالية أحد أهم المكاتب في الكلية، إذ يقوم بدور محوري في تنظيم الجوانب الإدارية والمالية بالكلية اذ يتولى المكتب الإشراف على شؤون الموظفين من حيث التعيين والترقية والإجازات والمتابعة الإدارية. كما يقوم بإعداد وتنفيذ ميزانية الكلية ومراقبة المصروفات وفق اللوائح المعتمدة و يهتم المكتب بتأمين احتياجات الأقسام التدريبية والإدارية من الموارد والمستلزمات كما يشرف على الصرف المالي وإعداد التقارير الدورية الخاصة بالميزانية.يساهم المكتب في تحسين كفاءة الأداء الإداري وضمان تطبيق الأنظمة بدقة. ويعمل على تعزيز الانضباط المالي والإداري بما يحقق أهداف الكلية.

Campus Life

الاقسام والوحدات

القسم المالي

قسم شئون الموظفين والمحفوظات

وحدة الصيانة